" " خلال أيام.. معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2023 يطلق فعالياته في سماء القاهرة
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

خلال أيام.. معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2023 يطلق فعالياته في سماء القاهرة




كتب – علاء لطفي


يقام معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2023 Cairo ICT  في الفترة من 19 نوفمبر إلى 22 نوفمبر في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة. 


اكتسب معرض وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT سمعة عالمية في الجمع بين قادة الصناعة وعشاق التكنولوجيا ورجال الأعمال والمبتكرين من جميع أنحاء العالم.


يعد حدث هذا العام بأن يكون الأكثر بروزا حتى الآن ، حيث يعرض أحدث التطورات والاتجاهات في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. مع تركيزها على الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي والتقنيات الناشئة وريادة الأعمال ، تعد Cairo ICT تجربة لا تفوت لأي شخص في صناعة التكنولوجيا.


ويرى خبراءتكنولوجيا المعلومات أن المشاركة والحضور في فعاليات المؤتمر تحقق للزائرين والمشاركين عدد من المحطات الهامة في تلك الصناعة، أبرزها: 

فرص التواصل: تواصل مع خبراء الصناعة وقادة الفكر والأفراد ذوي التفكير المماثل الذين يشاركونك شغفك بالتكنولوجيا.

مشاركة المعرفة: انغمس في ثروة من المعرفة من خلال حضور ورش العمل وحلقات النقاش والخطب الرئيسية التي يقودها خبراء الصناعة. احصل على رؤى لا تقدر بثمن حول أحدث الاتجاهات والابتكارات التي تشكل صناعتنا.


عرض المعرض: انطلق في رحلة عبر مجموعة ديناميكية من المعارض التي تتميز بأحدث التقنيات والحلول والخدمات. استكشف طليعة الابتكار وشاهد القوة التحويلية للتكنولوجيا.

البيئة التعاونية: الانخراط في مناقشات مثمرة وتعاون مع الشركات الناشئة والمستثمرين وشركاء الأعمال المحتملين. اكتشف فرصا جديدة وتبادل الأفكار وكن جزءا من روح التعاون التي تميز Cairo ICT.


ستوفر تجربة الحضور والمشاركة لفعاليات Cairo ICT  منصة استثنائية لتوسيع شبكتك المهنية واكتساب معرفة لا تقدر بثمن واستكشاف فرص عمل مثيرة. لضمان تحقيق أقصى استفادة من تجربتك في Cairo ICT.

author-img

جورنالجي

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة