" " سيطرة عربية على نصف نهائي الاتحاد الأفريقي..تفاصيل داخل العدد
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

سيطرة عربية على نصف نهائي الاتحاد الأفريقي..تفاصيل داخل العدد

الزمالك,مرتضى منصور,مصر,الاهرام,الأهلي,المصري,السيسي,الجيش,مجلة الأهرام الرياضي,الدوري المصري,مجلة الاهرام الرياضي,محمود الخطيب,المصرية,مجلة الاهرام الرياضى,الاهلي,غلاف مجلة الأهرام الرياضي,الأهرام الرياضي,الداخلية,الخطيب,الأهرام المسائي,الإخوان














بلغت أندية الزمالك المصري والصفاقسي التونسي و"نهضة بركان" المغربي الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد نجاح الثلاثي العربي مساء الأحد، في تجاوز المنافسين بإياب دور الثمانية.

البداية مع فريق "القلعة البيضاء"، الذي تخطى عقبة ضيفه حسنية أغادير المغربي إياباً بهدف نظيف، بأقدام إبراهيم حسين في الدقيقة الـ49.

وانتزع "البلانكو" بطاقة العبور إلى نصف النهائي، مستفيداً من تعادله السلبي في المغرب، ليضرب موعداً مع المتأهل من موقعة النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني.

وكان الاتحاد الأفريقي للعبة قد قرر تأجيل مباراة النجم والهلال، التي كانت مقررة في الخرطوم، بسبب "الانقلاب العسكري" بالسودان، في حين ينفي العسكر ذلك، مؤكدين أن تحركهم جاء استجابة لرغبة الشعب وتطلعاته.

وحجز الصفاقسي التونسي مقعده في الدور قبل النهائي بتغلّبه على ضيفه نكانا الزامبي بهدفين نظيفين، معوضاً خسارته في مباراة الذهاب (1-2).

أحرز الصفاقسي هدفه الأول عن طريق فراس شواط بالدقيقة السابعة، ثم قضى علاء مرزوقي على آمال الفريق الزامبي في العودة إلى مجريات اللقاء بتسجيله هدف تأكيد التأهل في الدقيقة الـ90.


author-img

جورنالجي

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة