" " استمتع برحلات مباشرة من الشارقة إلى ميلانو ابتداءً من 7 ديسمبر 2022
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

استمتع برحلات مباشرة من الشارقة إلى ميلانو ابتداءً من 7 ديسمبر 2022


 إذا كنت تبحث عن أسهل طريقة للسفر من لندن إلى طنجة، المغرب، فلا تنظر إلى أبعد من Air Arabia.

تقدم هذه الشركة مجموعة من رحلات الذهاب والعودة التي تتوقف في لندن قبل المتابعة إلى مراكش. 

بأسعار تبدأ من 1049 دولارًا للشخص الواحد، فهذه طريقة ميسورة التكلفة لمشاهدة كلتا المدينتين دون الحاجة إلى سيارة أو استئجار فندق.

لبدء رحلتك، قم بإنشاء حساب على air Arabia من خلال تقديم تفاصيل جواز سفرك بمجرد التسجيل.




بعد ذلك، خطط لرحلتك واختر المدينة التي ترغب في بدء رحلتك منها.

توفر الشركة خيارات متنوعة بما في ذلك منشؤها من لندن أو برمنغهام أو مانشستر أو إدنبرة.

بمجرد أن تحدد اختيارك، فقد حان الوقت لحجز رحلتك والإقامة. تقبل airArabia الحجوزات التي تتم عبر الإنترنت فقط. نظرًا لارتفاع الطلب على رحلاتهم، يمكنهم فقط قبول الحجوزات مسبقًا قبل 4 أشهر.




أول شيء عليك القيام به هو إنشاء حساب على air Arabia. ستحتاج على الأقل إلى اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرور لكي يعمل هذا بشكل صحيح. بمجرد الانتهاء من ذلك، ستتمكن من تحديد مدينة المغادرة، واختيار وقت الرحلة وإكمال الدفع. إذا كنت تتطلع إلى حجز رحلتك باستخدام بطاقتك الائتمانية، فسيتم تحصيل رسوم إضافية بنسبة 3٪. 

لتجنب هذه الرسوم، يمكنك أيضًا استخدام بطاقة الخصم أو حساب PayPal لإكمال حجزك. 

تقبل air Arabia الحجوزات التي تتم عبر الإنترنت فقط. نظرًا لارتفاع الطلب على رحلاتهم، يمكنهم فقط قبول الحجوزات مسبقًا قبل 4 أشهر. الخطوة الأولى في الحجز هي إنشاء حساب. ستحتاج إلى منحهم اسمك وبريدك الإلكتروني وكلمة مرورك. 

ماذا يشمل سعر الباقة؟

تقدم airArabia وسيلة ميسورة التكلفة للسفر بين لندن وطنجة. للاطلاع على المدن، ستحتاج إلى تغطية تكاليف الرحلة والإقامة ورسوم الدخول ورسوم الدليل. 

إذا كنت مسافرًا من لندن، فسيلزمك تغطية رسوم الرحلة والإقامة والدخول. إذا كنت مسافرًا من طنجة، فسيلزمك تغطية رسوم الرحلة والإقامة والدخول. حزم airArabia لا تشمل وجبات الطعام. يمكنك إحضار طعامك أو شراء الطعام في المغرب.

author-img

جورنالجي

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة