" " نجيب ساويرس وتامر حسني يشاركان في احتفالية افتتاح واحد من أكبر مشروعات التجميل في مصر
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

نجيب ساويرس وتامر حسني يشاركان في احتفالية افتتاح واحد من أكبر مشروعات التجميل في مصر



 علاء لطفي

حرص النجم تامر حسني، والمهندس نجيب ساويرس، على حضور حفل افتتاح المشروع الخاص بـ رجل الأعمال تامر يحيى، الذي يعد  أكبر مركز تجميل في الشرق الأوسط وبمشاركة خبراء عالميين  مثل چو رعد، و فادي قطايا، و موزان كلينيك، والذي أُقيم  في الشيخ زايد وضم  نخبة كبيرة من نجوم مصر و رجال و سيدات الأعمال في مصر. 




ومن ضمن الحضور زوجة النجم تامر حسني، بسمة بوسيل حيث ذهبوا إلى الافتتاح لدعم شريك نجاح تامر حسني، و مدير أعماله تامر يحيى، و قال حسني، عن حضوره، :"أنا فخور جداً بالمجهود الذي بذله  تامر يحيى، في مشروع ضخم مثل هذا في مصر، وسعيد بأنني كنت السبب الرئيسي في سفره من أمريكا إلى مصر، واستقراره هنا لإيماني الشديد في قدراته ومهاراته". 




 وقدم تامرحسني، في الحفل الذي كان بمثابة المهرجانات العالمية مجموعة كبيرة من الأغاني وسط صيحات وهتافات الحاضرين، مثل" هدلعني"، " حلو المكان"، " كل مرة"، " بنت الايه" و" اختراع". 




وخلال كلمته شرح تامر يحيي كيفية استفادة المرأة المصرية من هذا المشروع الذي يعد نقله نوعية في مجال التجميل في مصر حيث يضم أحدث التقنيات العالمية بدون تدخل جراحي من فرنسا و بيروت. 

كما حرص تامر، على توجيه الشكر إلى كافة الحضور من مصر و لبنان و قدم شكر خاص للمهندس نجيب ساويرس، و أحمد صبور، على حضورهم و دعمهم للمشروع و الشركات المنظمة و الراعية للحفل و شركاء النجاح من رجال و سيدات الاعمال .




وتخلل الحفل فقرة فنية للفنانة اللبنانية كارولين كرم، التي قامت بتقديم استعراض عالمي خلال فقرتها والتي انتهت بعرض مبهر للألعاب النارية من الفنان احمد عصام.




ومن أبرز الحاضرين المهندس أحمد صبور و الاعلامية بسمه وهبه، وشريهان أبو الحسن،و آيتن عامر، و إيمان العاصي، و شادي شامل، و شيرين حمدي،  و نخبة كبيره من سيدات الاعمال و الاعلاميين اللبنانيين و المصريين.










author-img

جورنالجي

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة