" " بحضور وزير التربية والتعليم الفني ،،، افتتاح المؤتمر السنوي التعليمي تحت عنوان التعلم بين التحول الرقمي والأنسنة
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بحضور وزير التربية والتعليم الفني ،،، افتتاح المؤتمر السنوي التعليمي تحت عنوان التعلم بين التحول الرقمي والأنسنة

 

الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني


افتتح اليوم السبت الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني المؤتمر السنوي لشركة التعليم المتوازن والذي يحمل عنوان "التعلم بين التحول الرقمي والأنسنة" برعاية مؤسسة التعليم أولاً وبالتعاون مع جامعة فلوريدا أتلانتيك والجامعة البريطانية بالقاهرة وميكروسوفت مصر وأنوفيرا.



وقد صرح الأستاذ الدكتور / رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن موضوع المؤتمر يثير قضية في غاية الأهمية هي عملية التوازن بين التطور التكنولوجي وبناء الشخصية في تعليم أطفالنا، لاسيما بعد أن تعرض العالم لهزة حقيقية بعد جائحة كورونا وأن الوزارة تسعى دائماً لدعم المؤسسات التعليمية بهدف دعم التعليم في مصر وذلك لأن التعليم قضية وطن.



شارك في المؤتمر ثلاثون أستاذاً من قطاع التربية بالجامعات الامريكية وذلك من خلال مساهمة مؤسسة (UCEA) الأمريكية للقيادات التربوية.



وعلى هامش المؤتمر وقعت التعليم المتوازن ومؤسسة التعليم أولاً عدد من بروتوكولات التعاون مع مؤسسة الملكة رانيا لتدريب المعلمين ومؤسسة فاهم للصحة النفسية ومؤسسة آل السويدي للخدمات والتنمية.




ومن جانبها أكدت د/ سلمى البكري رئيس مجلس إدارة شركة التعليم المتوازن أن قضية التوازن هي محور عمل الشركة في مجال التعليم لأن الشركة تسعى دائماً إلى تخريج طلاب منفتحين على العالم لكنهم في الوقت ذاته فخورون بوطنهم وتاريخهم وهويتهم.

author-img

جورنالجي

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة