" " ملك السويد يزور الجناح المصري المشارك في معرض إكسبو دبي 2020
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ملك السويد يزور الجناح المصري المشارك في معرض إكسبو دبي 2020

 صاحب الجلالة الملك كارل السادس عشر غوستاف، ملك السويد


علاء لطفي

    زار صاحب الجلالة الملك كارل السادس عشر غوستاف، ملك السويد معرض إكسبو 2020 بدبي في الفترة من 15 إلى 16 ديسمبر. قام الملك بزيارة خمسة أجنحة بالمعرض وهم جناح الولايات المتحدة الأمريكية، ألمانيا، كوريا الجنوبية، الهند والجناح المصري. وكانت مصر الدولة العربية والأفريقية الوحيدة التي زارها جلالة الملك خلال جولته. جاء الملك إلى دبي للاحتفال باليوم الوطني للسويد في إكسبو في الجناح السويدي. سلط يوم السويد الضوء على إنجازات السويد وقيمها وابتكاراتها الرائدة عالمياً.


ملك السويد يزور الجناح المصري المشارك في معرض إكسبو دبي 2020


حضرت وزيرة التجارة الخارجية السويدية السيدة آنا هالبرغ ووفد تجاري من مائتي شخص والعديد من الرؤساء التنفيذيين ورؤساء مجالس الادارة بالشركات السويدية الاحتفال باليوم الوطني السويدي في المعرض. كان الهدف هو الترويج للسويد كدولة رائدة مبتكرة وتنافسية، وتقديم الحلول اللازمة للانتقال نحو اقتصاد أخضر ومجتمع أكثر استدامة. هذا هو جوهر الجناح السويدي "الغابة".

"هناك ثورة صناعية خضراء جارية في جميع أنحاء السويد. في إكسبو 2020، نظهر للعالم المدى الذي وصلت إليه الشركات السويدية من حيث الاستدامة والابتكار - وأن السويد منفتحة على الابتكار والتعاون" كما تقول آنا هالبيرج، وزيرة التجارة الخارجية وشئون دول الشمال.


author-img

جورنالجي

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة