" " مبرمج مصري يبتكر اضافة مجانية سحرية لـ متصفح "جوجل كروم" تكشف أسرار سياسات التسعير بالمتاجر الالكترونية
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مبرمج مصري يبتكر اضافة مجانية سحرية لـ متصفح "جوجل كروم" تكشف أسرار سياسات التسعير بالمتاجر الالكترونية

 

اضافة الى متصفح جوجل كروم


علاء لطفي

        التزييف العميق لـ خصومات وأسعار المنتجات بالجمعه البيضاء أصبح من السهل اكتشافه قبل اتخاذ قرار الشراء ، وتجنب الكتير من التضليل والخداع وخصوصا من المواقع الشراء العربيه .. جوجل كروم صمم اضافة سحرية يمكنك من خلالها التعرف على تغيرات الأسعار لمنتج محدد قررت شراؤه .. الاضافة صممها مهندس برمجيات مصري اسمه أحمد عبد السلام. 

وبتساعدك لاكتشاف مدي الغش في الاسعار وانك بتقع ضحيه للعروض الوهميه وكمان انهم بيرفعو السعر وبيبيعو باعلي من السعر الطبيعي وبيكتبو جنبها ارقام خصومات خرافيه.. دي مش شطاره فى البيع لانك بتخسر ثقة المشتري فيك وفي منتجك وان يتعامل معاك تاني.

ويعرفها المهندس أحمد عبد السلام بأن Cimex هو امتداد متصفح يساعدك في الحصول على تجربة أفضل أثناء التسوق عبر الإنترنت، ولديها 3 ميزات رئيسية.

في خاصية تاريخ الأسعار، كوبونات خصم، مزيد من المعلومات حول المنتجات.

في تاريخ الأسعار، ستعرض لك Cimex سجل أسعار المنتجات حتى تتمكن من معرفة تكلفة المنتج بمرور الوقت. وسيتيح لك ذلك معرفة ما إذا كان البائع يقوم بتزوير الخصم الحالي على المنتج.

وفي خاصية كوبونات خصم، لدى Cimex ميزة مضمنة ستحاول العثور على أفضل الكوبونات لك وتطبيق هذه القسائم تلقائيًا نيابة عنك. لذلك ستجد أنه في كل مرة تقوم فيها بإجراء أي طلب تحصل على خصم !.

تعمل هذه الميزة على بعض المتاجر في الوقت الحالى ، لكنها سوف تخبرك ببعض المعلومات الإضافية التي لا تظهر لك مثل كمية المنتج. بالتأكيد ليس كل الأشخاص يبحثون عن هذه المعلومات ولكنها مفيدة في بعض الأحيان.


رابط الاضافه من هنا: https://bit.ly/3mgnPVk


author-img

جورنالجي

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة