" " كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تطلق النسخة الرابعة من الفعالية السنوية لبوابتها الاقتصادية
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تطلق النسخة الرابعة من الفعالية السنوية لبوابتها الاقتصادية

 

New Cairo Campus


علاء لطفي

    تقيم كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة النسخة الرابعة من الفعالية السنوية لبوابتها الاقتصادية Business Forward، والتي تغطي بشكل متعمق الرؤى الاقتصادية والمالية في مصر والعالم. تقام الفعالية هذا العام، والتي ستجمع بين الحضور الافتراضي والشخصي، تحت عنوان "استئناف النمو في مصر: الفرص والتحديات،" حيث تتكون من أربعة جلسات يتحدث فيها خبراء من الحكومة والمؤسسات المالية والقطاع الخاص والمنظمات الدولية ويشاركون خبراتهم وآرائهم حول إعادة البناء واستئناف النمو مع استمرار التعافي من أزمة وباء كورونا.

تشمل الفعالية أيضاً جلسة حول القطاع الخاص في مصر ودوره في التعافي الاقتصادي في البلاد بعد الوباء يشارك فيها ممثلين من القطاع الخاص والمنظمات الدولية والحكومية. تتضمن الاحتفالية أيضاً مناقشات حول الاندماج الاقتصادي مع إفريقيا حيث يشارك قادة الصناعة في مصر وأفريقيا رؤيتهم وخبراتهم في التفاعل مع الأسواق الأفريقية ويناقشون الحواجز التي تواجه هذا التفاعل واحتياجات الأسواق مع تبادل قصص النجاح عبر الحدود.

 تختتم الفعالية بكلمة يلقيها الدكتور محمود محيي الدين، ممثل مصر والمجموعة العربية في صندوق النقد الدولي يناقش فيها كيف يمكن لمصر أن تستأنف النمو في نهج مستدام وشامل.

سيكون من ضمن المتحدثين ممثلين عن الحكومة والمؤسسات الدولية والقطاع الخاص منهم جيهان صالح المستشار الاقتصادي لرئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمود محيي الدين ممثل مصر والمجموعة العربية في صندوق النقد الدولي، وأحمد السويدي الرئيس التنفيذي لمجموعة السويدي إلكتريك، وكريستين أبو لحاف رئيس قطاع التعاون الدولي في البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد "أفركسيم بنك"، ومحمد دانجوت المدير التنفيذي لشركة دانسا القابضة المحدودة، وسعيد بخاش، كبير ممثلي صندوق النقد الدولي في مصر، وعمر هجرس المدير التنفيذي لشركة تريلا، و طارق توفيق رئيس غرفة التجارة الأمريكية بمصر، والدكتور شيرين حلمي الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة فاركو للأدوية، والدكتور طارق محرم رئيس مجلس إدارة شركة إليفيت للرعاية الطبية والرئيس التنفيذي لمركز النيل، وشيرين شاهين، مدير الاستدامة و الشئون الحكومية والعلاقات العامة بشركة كوكاكولا مصر، والدكتور شريف كامل، عميد كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.


author-img

جورنالجي

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة