" " بمذاق أفريقي خالص : "أفريكا جوت تالانت" تنطلق الشهر القادم في صن سيتي بجنوب أفريقيا
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بمذاق أفريقي خالص : "أفريكا جوت تالانت" تنطلق الشهر القادم في صن سيتي بجنوب أفريقيا

 

agttv.africa



 


تنطلق الشهر القادم في صن سيتي بجنوب أفريقيا مسابقات أفريكا جوت تالانت، للبحث عن المواهب الأفريقية. قد تأخذ المسابقات اسمها من العرض التلفزيوني الشهير أمربكا جوت تالانت،  لعرض المواهب الأمريكية ، والذي تم عرضه لأول مرة في 21 يونيو 2006. لكن مؤسس المسابقات الجديدة يقول إنها ستأتي بمذاق أفريقي خالص، وتمنح الملايين لعشرة فائزين على الأقل، وليس لمتسابق واحد فقط، كما في النسخة الأمريكية.


نيكساو كيليبوجا جيفت موجابي مؤسس أفريقيا جوت تالانت


يقول نيكساو كيليبوجا جيفت موجابي مؤسس أفريقيا جوت تالانت إنه يبحث الآن عن المنسقين القُطريين والمحكمين ومطوري المواهب في جميع البلدان الأربع والخمسين عبر القارة الأفريقية.

بدأ موجابي تسجيل المواهب في إفريقيا على الموقع www.agttv.africa اعتبارًا من 21 مارس 2022، ويرسل الذين يرون في أنفسهم موهبة قادرة على التنافس  فيديو مدته دقيقتان  لأداء أو عرض الموهبة. وسيحصل الفائز بالجائزة الأولى على مليون عملة ذهبية أفريقية (GA)  مدفوعة بعملة بلد المتسابق الأصلية، بالإضافة إلى أن يصبح شريكًا مدى الحياة  مع أفريكا جوت تالانت (AGT).  

وإجابة على سؤاله عن إمكانية إجراء هذه المسابقات في مصر، قال موجابي إن هذا يعتمد على كم المتسابقين، وأن المنظمين سينتقلون إلى بلدان أفريقيا كلها، لكي يترشح متسابقون من كافة البلدان إلى المسابقة القارية، التي يدشن موسمها الأول في نوفمبر القادم. ويتمنى أن يزور مصر للمرة الخامسة حين تستضيف هذه المسابقات، التي سيكون المحكمون فيها من مصر أيضا. ويأمل أن يرى متسابقين كثرا في الاختبارات ثم في النهائيات مع الإعلان عن الفائزين.

الفئات الي يستطيع المتسابقون عرض مواهبهم فيها هي الموسيقى، والأداء المسرحي، والكوميدي، والرقص، والأزياء، والرياضة،  وفنون الإلقاء، والحكي، والتقاليد والتراث الثقافي.

author-img

جورنالجي

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة