" " "بوسان" الساحلية تسطع بالبنفسجي على أنغام BTS
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

"بوسان" الساحلية تسطع بالبنفسجي على أنغام BTS

 

BTS The City in BUSAN



ستتم إضاءة مدينة "بوسان" الساحلية الجنوبية باللون البنفسجي، وهو اللون المميز لفرقة "بي تي إس"، قبل وبعد الحفل الموسيقي الذي سيقام هناك منتصف هذا الشهر ، وفقا لما ذكرته الجهات المنظمة.

وصرحت شركة "هايب" الترفيهية على منصة "ويفيرس" أنها ستستضيف مشروع "المدينة" (The City)  احتفالا بالحفل الموسيقي الذي سيقام بعنوان "Yet to Come in Busan" في ملعب "آسياد" الرئيسي، لدعم ملف استضافة المدينة لمعرض "إكسبو 2030" العالمي.

ويهدف مشروع "المدينة" إلى تقديم العديد من الفعاليات الترفيهية المتعلقة بالكي-بوب في المدن التي تقام فيها الحفلات الموسيقية. وقد نظمت "هايب" ذلك المشروع لأول مرة خلال حفلات الفرقة في مدينة "لاس فيغاس" في أبريل االماضي، حيث استضافت العديد من الفعاليات في جميع أنحاء المدينة الأمريكية.

وبدأت فعاليات المشروع بمعرض يلقي نظرة على تاريخ الفرقة منذ 9 سنوات في مجمع ناطحات السحاب "هيون ديه إل سي تي" (Haeundae LCT) المطل على البحر يوم 5 أكتوبر. وفي 7 أكتوبر، افتتح فرع "بوسان" الرئيسي لمتجر "لوتيه" ومتجر "لوتيه وورلد مول" في سيئول متاجر لبيع البضائع الخاصة بالحفل.

وسوف تضاء مدينة الملاهي والمغامرات في المدينة "لوتيه وورلد" باللون البنفسجي، وستنظم عروض الليزر والألعاب النارية مع موسيقى الفرقة بدءا من الغد 14 أكتوبر إلى 31 أكتوبر. وستكون هناك حفلات خارجية في الهواء الطلق بعد الحفل في ليالتي 15 و16 أكتوبر.

وسوف تقيم خمسة فنادق في المدينة مناطق للتصوير بتصميمات مستوحاة من الفرقة، وهي فندق "بارادايس بوسان"، و"غراند جوسون بوسان"، و"بارك حياة بوسان"، وفندق "لوتيه بوسان"، و"فيرفيلد باي ماريوت بوسان سونغدو بيتش".

اللون البنفسجي يزين مدينة بوسان بمناسبة حفل "بي تي إس"

 اللون البنفسجي الذي يرمز لفرقة البوب الكورية "بي تي إس"، يزين مدينة بوسان الآن بمناسبة حفل الفرقة، المقرر عقده لدعم جهود كوريا الجنوبية لاستضافة معرض إكسبو العالمي 2030 في بوسان. وقالت حكومة مدينة بوسان إنها ستضيء معالم المدينة الرئيسية، بما في ذلك قاعة مكتب المدينة وجسر كوانغ-أن وبرج بوسان باللون البنفسجي حتى يوم 17 أكتوبر.

وتخطط المدينة لإقامة عرض ضخم لطائرات بدون طيار في شاطئ كوانغ-أن ري في الساعة التاسعة مساء يوم 15 أكتوبر للترويج لحملة كوريا الجنوبية لاستضافة معرض إكسبو العالمي 2030 في بوسان.


author-img

جورنالجي

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة