علاء لطفي
التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية، صالح بن عيد الحصيني، رئيس مجلس الشيوخ المصري، المستشار عصام فريد، وذلك بمقر مجلس الشيوخ.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، وبحث سبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.
كما تناول الجانبان عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، مؤكدين أهمية استمرار التنسيق والتشاور بما يعزز التعاون المشترك ويدعم العلاقات الأخوية بين البلدين.