" " سفير السودان بالقاهرة يستقبل مستشار وزير النقل المصري ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للنقل النهري
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

سفير السودان بالقاهرة يستقبل مستشار وزير النقل المصري ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للنقل النهري

علاء لطفي 


استقبل السيد السفير الفريق أول ركن مهندس/ عماد الدين مصطفى عدوي - سفير جمهورية السودان لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، أمس الخميس، السيد/ سمير سلامة - مستشار وزير النقل المصري، واللواء/ مفيد صلاح - رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للنقل النهري.
وجرى خلال اللقاء بحث مجالات التعاون بين البلدين في قطاع النقل النهري، والتأكيد على حيوية القطاع وأهمية تعزيز إسهاماته في التنمية بالبلدين.
وثمن السفير عماد عدوي جهود معالي الفريق/ كامل الوزير - وزير النقل بجمهورية مصر العربية الشقيقة، في تعزيز الشراكة بين البلدين في مجالات النقل، خاصة النقل النهري وما يمثله من إرث تاريخي للبلدين، معرباً عن تقدير السودان لكافة الرؤى الداعمة لتحديث عمل هيئة وادي النيل للملاحة النهرية، باعتبارها إحدى نماذج التعاون المستدام بين البلدين في قطاعات النقل.

وعبر السيد/ سمير سلامة - مستشار وزير النقل المصري، عن تقدير الوزارة لمسيرة التعاون المشترك مع جمهورية السودان، مجدداً الإعراب عن تطلع الوزارة للمضي بالتعاون المشترك في مجال النقل نحو آفاق أرحب.

وفي نهاية اللقاء، قدم السيد السفير الفريق أول ركن مهندس/ عماد الدين مصطفى عدوي - سفير جمهورية السودان لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، درع السفارة إلى مستشار وزير النقل المصري ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للنقل النهري، تقديراً لجهودهما المتميزة في دعم وتطوير التعاون بين البلدين في قطاع النقل النهري. 



سفير السودان بالقاهرة يستقبل مستشار وزير النقل المصري ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للنقل النهري

mohamed

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة